بعد تدعيم صفوفه بالشتوية

الهلال لن يتأثر بالمنع من التسجيل!

الإثنين ١٨ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ١:٥٢ صباحاً
الهلال لن يتأثر بالمنع من التسجيل!
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير القرار النهائي بشأن عقوبة نادي الهلال ولاعبه محمد كنو، أملًا في تغييرها وتسجيل صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إيقاف كنو ومنع الزعيم من التسجيل:

وألزمت غرفة فض المنازعات كنو والهلال بالتضامن بدفع تعويض مالي للنصر 27 مليون ريال، وإيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر، ومنع الزعيم من التسجيل لمدة فترتين، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وقرر الزعيم التصعيد وتقدم باستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، وحاول النادي اتخاذ التدابير الوقتية لتعطيل العقوبات الصادرة، ولكن تم رفض طلبه، ولم يتم الإعلان عن القرار حتى الآن.

محمد كنو
كنو – المصدر @Alhilal_FC

الهلال لا يحتاج صفقات:

وفي السياق ذاته، علق المحلل الرياضي خالد القحطاني على إيقاف القيد للأزرق عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “إن افترضنا أن الهلال استطاع التسجيل، فهامش التغيير لن يكون كبيرًا”.

وتابع: “الهلال خرج من فترة شتوية تاريخية أضاف فيها محليين المنتخب وأجانب بقيمة إيغالو وميشيل، أتوقع أن التغيير في الأجانب لن يتجاوز إضافة الثامن، الأزرق فقط كان يحتاج أن يرتاح ويستعيد مصابيه.. هو متكامل المدرب والعناصر”.

الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر spl

وتفاعل الإعلاميون والجماهير مع تغريدة القحطاني، وقال الصحافي فيصل الرقيبة: “الهلال الموسم القادم راح يدخل بموسم بيكون طويل بتوقفاته الدولية وتداخل المسابقات ومعرض لاعبيه للإصابة”.

وواصل حديثه قائلًا: “أعتقد أن الحاجة إلى التعاقد مع اسم محلي، بالإضافة إلى الأجنبي الثامن في حال السماح بالتسجيل”، واتفق بعض الجمهور على هذا الرأي، فيما أكد البعض الآخر، أن الفريق يحتاج لتدعيمات في أكثر من مركز لمواصلة التألق والمنافسة على البطولات في الموسم المقبل.

الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر spl