لجنة الاحتراف ستعقد جلسة يوم الخميس

تفاصيل التسجيلات التي قدمها النصر ضد الاتحاد وحمدالله

الإثنين ١٨ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ١١:٣٠ مساءً
تفاصيل التسجيلات التي قدمها النصر ضد الاتحاد وحمدالله
المواطن - الرياض

كشف الإعلامي هتان النجار مزيدًا من التفاصيل بشأن الشكوى التي تقدم بها نادي النصر ضد الاتحاد والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

النصر يتقدم بشكوى:

وشهدت الشهور الأخيرة توترًا شديدًا بين النصر وحمدالله والاتحاد، حيث تقدم بشكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف ضد لاعبه السابق ومسؤولين اتحاديين رسميين، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر spl

تفاصيل التسجيلات وجلسة الاستماع:

وقال هتان النجار: “أول جلسة استماع من قبل لجنة الاحتراف بخصوص قضية نادي الاتحاد والنصر ستكون يوم الخميس المقبل، وغير صحيح الأنباء المتداولة بشأن عقد جلسات سابقة”.

وتابع: “العالمي قدم دليلًا للجنة الاحتراف مدته 30 ثانية فقط.. ولا يوجد أي ادعاء منه يتضمن أن نادي الاتحاد حرض عبدالرزاق حمدالله.. وغير صحيح صدور أي قرار من قبل لجنة الاحتراف في هذه القضية”.

حمدالله
حمدالله – المصدر spl

وشدد هتان النجار خلال تصريحاته عبر مساحة بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على أن الشكوى التي تقدم بها العالمي لم تتضمن أي اتهام للاتحاد أو حمدالله بالتلاعب في نتائج المباريات.

ولفت إلى أن النصر لم يطلب خصم نقاط من الاتحاد أو شطب حمدالله، بل طالب بتعويضه لانتقال اللاعب إلى العميد بشكل مخالف للوائح، موضحًا أن استدعاء العميد والنجم المغربي من أجل الاستفسار عن صحة التسجيلات فقط.

حمدالله - النصر والاتحاد