بعد خسارة لقب الدوري

حسم مصير كوزمين كونترا مع الاتحاد

الجمعة ١ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ٢:٤٢ مساءً
حسم مصير كوزمين كونترا مع الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد حسمت مصير المدير الفني الروماني كوزمين كونترا مع الفريق الأول لكرة القدم.

كوزمين كونترا يرحل عن الاتحاد

وأكدت صحيفة Digi Sport الرومانية، أن كوزمين كونترا سيُغادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد هذا الموسم، حيث اتخذت إدارة نادي الاتحاد اتخذ قرارًا بعدم تجديد عقده.

كوزمين كونترا
كوزمين – المصدر spl

وكانت إدارة نادي الاتحاد تعتزم تجديد عقد المدرب الروماني كوزمين كونترا، إلا أن ضياع لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الأمتار الأخيرة دفعها للتفكير في الأمر ورحيله.

وارتبط اسم الاتحاد مؤخرًا بالتفاوض مع العديد من المدربين المميزين، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، وكان آخرهم البرتغالي نونو سانتوس الذي لاقى ترحيبًا كبيرًا من الجماهير، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نونو سانتوس
نونو سانتوس

الاتحاد هذا الموسم

تألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل لافت خلال منافسات هذا الموسم، إلا أن تراجعه في الأوقات الحاسمة حرمه من العودة لمنصات التتويج، حيث خسر صدارة الدوري آخر جولتين فقط، ليحصد الهلال اللقب.

كما خطف العميد الأنظار خلال بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ووصل إلى الدور نصف النهائي، ليكون المرشح الأقوى حظًا للتأهل والتتويج باللقب، إلا أنه خسر أمام الفيحاء بهدف دون رد.

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl