قادمًا من سبورتنج لشبونة

رينان ريبيرو أهلاويًا حتى 2023

الثلاثاء ٢٦ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ٥:٢٣ مساءً
رينان ريبيرو أهلاويًا حتى 2023
المواطن - مروة نبيل

أعلن النادي الأهلي، قبل قليل، عن تعاقده رسميًا مع حارس المرمى البرازيلي رينان ريبيرو لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

 

رينان ريبيرو ينضم للأهلي

ونشر النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لأبرز لقطات الحارس رينان ريبيرو، ورحب به، متمنيًا له التوفيق في مشواره مع الفريق.

 

رينان ريبيرو
الأهلي يرحب بلاعبه الجديد – المصدر @ALAHLI_FC

وأنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع رينان ريبيرو، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، حيث وقع عقود انضمامه لموسم واحد حتى 2023، مع أفضلية التجديد لعام آخر.

 

رينان ريبيرو
ريبيرو بعد التوقيع – المصدر @ALAHLI_FC

ويغيب رينان ريبيرو صاحب الـ32 عامًا عن المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة منذ 3 سنوات تقريبًا، إلا أن الخبرات التي يتمتع بها دفعت الإدارة للتعاقد معه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

رينان ريبيرو حارس الأهلي الجديد
ريبيرو أثناء التوقيع – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي يستعد بعد الهبوط

وهبط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، وتُعد هذه المرة الأولى في تاريخه الذي يهبط للدرجة الأدنى، وذلك بعدما أنهى الموسم في المركز قبل الأخير برصيد 32 نقطة.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستعداد للمشاركة في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، حيث عاد للتدريبات الجماعية مؤخرًا وغادر لمعسكر خارجي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النادي الأهلي
جانب من مغادرة الفريق – المصدر @ALAHLI_FC