بعد أنباء رحيله عن فنربخشة

هل ينتقل مسعود أوزيل لدوري المحترفين؟

الثلاثاء ١٢ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ٥:٣٦ مساءً
هل ينتقل مسعود أوزيل لدوري المحترفين؟
المواطن - مروة نبيل

يُخيم الغموض على مصير النجم الألماني مسعود أوزيل بعد أنباء رحيله عن فنربخشة، ليرتبط اسمه باللعب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي المقبل.

مسعود أوزيل يُعاني في فنربخشة

ويُعاني مسعود أوزيل من أزمات مع فنربخشة، ليغيب عن المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم منذ شهر مارس الماضي، حيث تم استبعاده من القائمة، ولم يجد مكانًا له في تشكيلة المدرب الجديد خورخي جيسوس.

 

مسعود اوزيل لدوري المحترفين السعودي
أوزيل – المصدر Mesut Özil

وأشارت شبكة NTV spor إلى أن مسعود أوزيل توصل إلى اتفاق مع مسؤولي نادي فنربخشة لإنهاء العقد الذي ينتهي في عام 2024 بالتراضي، وأكدت أن النجم الألماني بلا نادٍ حاليًا.

ولم يظهر أوزيل بالمستوى المتوقع مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فنربخشة، حيث شارك في 36 مباراة بجميع البطولات، ونجح في تسجيل 8 أهداف، وصنع 3 آخرين فقط، قبل أن يبتعد عن المشاركة طوال الأشهر الماضية.

 

مسعود اوزيل
أوزيل – المصدر goal

اللعب في دوري محمد بن سلمان للمحترفين

وتفاعلت الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع أنباء رحيل مسعود أوزيل عن فنربخشة، وتمنوا انتقاله إلى أحد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة أن التعاقد معه سيكون في صفقة انتقال حر.

وسبق أن ارتبط اسم أوزيل بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بعد رحيله عن أرسنال في صيف 2020، ولكن توقفت المفاوضات وانضم إلى فنربخشة آنذاك.

مسعود اوزيل
أوزيل