ضمن منافسات شهر يوليو

8 مباريات صعبة تنتظر ريكاردو سواريز

الجمعة ١ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ٣:١٤ مساءً
8 مباريات صعبة تنتظر ريكاردو سواريز
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير ظهور الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بقيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريز، حيث يخوض مباريات صعبة في شهر يوليو الجاري.

سواريز يبدأ مهمته

وكان النادي الأهلي المصري قد أعلن بالأمس عن تعاقده مع ريكاردو سواريز لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين حتى عام 2024، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ريكاردو سواريش
سواريز – المصدر @AlAhly

وبدأ سواريز مهمته مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالأمس، حيث قاد التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر، وسيتم عقد مؤتمر صحافي لتقديمه، اليوم الجمعة.

مدرب الأهلي ريكاردو سواريز
سواريز – المصدر @Officialahlysc

مباريات حاسمة تنتظر ريكاردو سواريز

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 8 مباريات في شهر يوليو ضمن منافسات بطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، الأمر الذي يصعب مهمة ريكاردو سواريز الذي يواجه بتروجيت، غدًا السبت.

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الجونة في مباراة حاسمة، مساء يوم الثلاثاء المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة من الدوري المصري، حيث إنها ستمنحه صدارة الترتيب في الدور الأول.

ريكاردو سواريز
سواريز – المصدر @AlAhly

وتُلاقي كتيبة ريكاردو سواريز فريق فيوتشر في الدوري المصري، يوم 12 يوليو، ثم يصطدم بفريق بيراميدز، يوم 16، وسيلعب الأهلي مع الإسماعيلي يوم 20، إلا أن هذه المواجه قد تُؤجل في حالة تأهله إلى نهائي كأس مصر.

ويواجه الأهلي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة مجددًا، يوم 24، ضمن منافسات الدوري المصري، ثم يلعب مع مصر المقاصة، يوم 27، ويُختتم مواجهات الشهر الجاري بلقاء المقاولون العرب يوم 30.

الأهلي المصري
لاعبو الأهلي – المصدر @AlAhly