بعد فشله في الالتحاق بالمعسكر

أرقام مصطفى فتحي تحفز التعاون لحل الأزمة

الثلاثاء ٩ أغسطس ٢٠٢٢ الساعة ٥:١٠ مساءً
أرقام مصطفى فتحي تحفز التعاون لحل الأزمة
المواطن - مروة نبيل

أبدى مسؤولو نادي التعاون تمسكهم باستمرار النجم المصري مصطفى فتحي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالموسم الجديد، رغم فشله في الانضمام للمعسكر المقام في هولندا حاليًا.

تفاصيل الأزمة

وأكدت تقارير أن مصطفى فتحي فشل في مغادرة مصر؛ والالتحاق بمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، بسبب الخدمة العسكرية، وسط أنباء بإمكانية انضمامه إلى الأهلي أو العودة إلى الزمالك.

وأكد عضو الشرف بنادي التعاون، محمد السراح رفض الإدارة لرحيل فتحي حتى إن كان للأهلي أو الزمالك، وتتمسك باستمراره بالموسم الجديد، نظرًا لإمكانياته الهائلة، مشددًا على محاولة إنهاء إجراءات سفره خلال الساعات المقبلة.

 

مصطفى فتحي
فتحي – المصدر @AltaawounFC

مصطفى فتحي يتألق مع التعاون

وانضم مصطفى فتحي صاحب الـ28 عامًا، إلى صفوف التعاون في الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري بعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم.

مصطفى فتحي
فتحي بقميص التعاون – المصدر @AltaawounFC

وخاض فتحي 12 مباراة مع التعاون في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصنع هدفين، ولعب لقاء في كأس خادم الحرمين الشريفين، ومواجهتين في دوري أبطال آسيا، وصنع 4 أهداف.

وتأمل إدارة نادي التعاون في حل أزمة مصطفى فتحي، والالتحاق بمعسكر الفريق، خاصة أنه من الركائز الأساسية، وشكل ثنائيًا مميزًا مع المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا، وتطمح في مواصلة تألقهما بالموسم الجديد.

مصطفى فتحي
فتحي – المصدر spl