بعد أن كان ألمح برغبته في شراء الفريق

إيلون ماسك يصدم جماهير مانشستر يونايتد

2022-08-17 الساعة 8:52
إيلون ماسك يصدم جماهير مانشستر يونايتد
المواطن - محمد سمعه
صدم رجل الأعمال الجنوب إفريقي والملياردير إيلون ماسك عشاق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما ألمح إلى تحركه لشراء النادي. وقال ماسك عبر حسابه في “تويتر” أمس الثلاثاء: “أيضًا سأتحرك لشراء مانشستر يونايتد”، هذه التغريدة أثارت الجدل عبر “تويتر” ليقول له أحد متابعيه: “هل تتحدث بجد؟”.

إيلون ماسك يكشف الحقيقة:

فرد ماسك قائلًا: “لا هذه مزحة، لن أشتري أي فريق رياضي”. يأتي ذلك في خضم القضية المرفوعة عليه بعد إلغاء عقد شراء منصّة تويتر، البالغ قيمته 44 مليار دولار. وطالبت شركة “تويتر” بإجراء محاكمة سريعة ضد ماسك، بعد أن قالت تقارير: إنه انسحب بشكل غير صحيح من الاستحواذ على الموقع في صفقة بقيمة 44 مليار دولار. مان يونايتد ضد رايو فاليكانو فيما رد إيلون ماسك على تراجعه عن إتمام الصفقة، قائلًا: إنه بسبب فشل مالكي تويتر في تقديم معلومات كافية عن عدد الرسائل غير المرغوب فيها والحسابات المزيفة. وقال ماسك: إن الشركة فشلت في تقديم معلومات كافية حول عدد الحسابات المزيفة على “تويتر”، وأنها خرقت التزاماتها بموجب الصفقة من خلال إقالة كبار المديرين وتسريح عدد كبير من الموظفين. مانشستر يونايتد

جماهير مانشستر يونايتد غاضبة :

وكانت جماهير مانشستر يونايتد طالبت برحيل إدارة جلازر وهي عائلة أمريكية مالكة للنادي بسبب تراجع نتائج الفريق منذ أكثر من موسم بالإضافة لخسارته لأول جولتين في الدوري الإنجليزي أمام كل من برايتون وبرينتفورد.
مانشستر يونايتد
لاعبو يونايتد – المصدر @ManUtd
Al Mouwaten تابعوا آخر أخبار صحيفة المواطن على Google news