بعدما ثبت عقوبة الإيقاف

الهلال: قرار مركز التحكيم غير مستغرب في هذا التوقيت!

2022-08-30 الساعة 8:42
الهلال: قرار مركز التحكيم غير مستغرب في هذا التوقيت!
المواطن - الرياض

أصدر نادي الهلال، قبل قليل، بيانًا رسميًّا أكد من خلاله تلقيه قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء، بشأن أزمة لاعبه محمد كنو.

الهلال يعلق على قرار مركز التحكيم:

ولفت الهلال إلى أن قرار مركز التحكيم نص على إلزام النادي بالتضامن مع محمد كنو بدفع تعويض مالي إلى النصر في القضية بإجمالي 12.8 مليون ريال، وإلزام اللاعب بدفع قيمة الشيك المصدق بـ7.5 مليون ريال.

محمد كنو
كنو – المصدر @Alhilal_FC

وأوضح النادي في بيانه الرسمي أن محمد كنو تسلم الشيك من الطرف الآخر أثناء مشاركته مع الزعيم، مضيفًا أن مركز التحكيم ثبت عقوبة المنع من التسجيل لفترتين متتاليتين، وإيقاف اللاعب 4 أشهر.

وتابع البيان: “ويشير مجلس الإدارة إلى عدم استغرابه من تلقي قرار مركز التحكيم الرياضي في هذا التوقيت المتأخر، ومع قرب نهاية فترة التسجيل، والذي يأتي استكمالًا لما ذكره الهلال في بيانه الصدار يوم 13 أغسطس”.

محمد كنو - الهلال
كنو

وتضمن بيان النادي آنذاك: “بطء المركز في الإجراءات، سواء في قيد المنازعة والتأخر في الفصل بطلب التدابير الوقتية إلى إصداره قرارًا بالرفض، وتراخيه في تحديد مواعيد الرد، قبل إصداره بيانًا إعلاميًّا لتوضيح سبب تأخرهم غير المبرر”.

وأكد مجلس الإدارة أن تركيز الهلال حاليًّا ينصب نحو تجهيز الفريق الأول لكرة القدم للاستحقاقات القادمة بدء بمواجهة ضيفه الفيحاء، والتي سيخوضها خلال أقل من 48 ساعة منذ تلقيه القرار المجحف، مشددًا على أنه لن يدخر جهدًا في مساعيه المتواصلة نحو الحفاظ على حقوق النادي على الأصعدة كافة.

الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC

انتقادات تحاصر مركز التحكيم:

وتعرض مركز التحكيم الرياضي السعودي لانتقادات كبيرة من قبل الجماهير الهلالية، بسبب أزمة نجم الفريق الأول لكرة القدم، محمد كنو، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).