بسبب قضية محمد كنو

حرمان الهلال من الصفقات يضع النصر بأزمة!

2022-08-11 الساعة 8:12
حرمان الهلال من الصفقات يضع النصر بأزمة!
المواطن - محمد سمعة
سيبدأ موسم 2022/2023 في الكرة السعودية بشكل غير معتاد وهو عدم إعلان الهلال عن ضم أي صفقة خلال سوق الانتقالات الصيفية بسبب العقوبة الموقعة عليه بقضية محمد كنو ضد نادي النصر. وكانت غرفة فض المنازعات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم قررت في الأول من مايو الماضي حرمان الهلال من قيد الصفقات لفترتي انتقالات بالإضافة إلى إيقاف كنو 4 أشهر عن ممارسة كرة القدم.

هدوء بصفقات النصر 

كان من المعتاد منافسة الهلال لغريمه الأصفر على الصفقات قبل انطلاق الموسم في السعودية، لكن عدم تعاقد الهلال مع أي صفقة جعل العالمي يفتقد فرصة المنافسة على الصفقات، ويضم صفقاته بهدوء دون وجود للإثارة المعتادة من قبل قطبي الرياض.
أندية - الأجانب - النصر والهلال - الهلال والنصر
حتى الآن أصفر الرياض تعاقد مع الحارس الكولومبي دايفيد أوسبينا والبرازيلي لويز جوستافو والإيفواري غيسلان كونان.
يذكر أن القانوني أحمد الشيخي كان كشف عن أن عقوبة نادي الهلال في قضية محمد كنو سوف تستمر حتى وإن كان ثبت تورط نادي النصر بالتفاوض مع اللاعب قبل دخوله للفترة الحرة.
وقال الشيخي عبر حسابه في “تويتر”: “سؤال متكرر، ماذا لو ثبت أن أصفر الرياض تفاوض مع كنو قبل الفترة الحرة؟، يُعاقب أصفر الرياض وكنو من الاحتراف وسيتم تطبيق نفس المواد التي طُبقت بقضية التسجيلات وتبقى عقوبة الهلال قائمة ولا تُلغى لأن التفاوض قبل الفترة الحرة”.
Al Mouwaten تابعوا آخر أخبار صحيفة المواطن على Google news