في الدوري الإسباني

فوز قاتل لـ ريال مدريد ضد ألميريا

2022-08-15 الساعة 1:21
فوز قاتل لـ ريال مدريد ضد ألميريا
المواطن - الرياض

انتهت، منذ قليل، مباراة ألميريا ضد ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم، بتحقيق المرينغي لفوز قاتل بهدفين مقابل هدف.

تقدم ألميريا ضد ريال مدريد بهدف مبكر:

وبدأت مباراة ألميريا ضد ريال مدريد التي أُقيمت على ملعب “باور هورس ستاديوم” بشكل سريع، وتمكن لارجي رامازاني من هز الشباك بعد مرور 6 دقائق فقط، بعد تلقيه تمريرة من إجواراس.

ورد المرينغي سريعًا بتسديدة من فيدي فالفيري، إلا أن حارس المرمى فرناندو عند الدقيقة الثامنة، قبل أن يهدر كريم بنزيما فرصة التعادل بعد تمريرة مميزة من فينينسيوس جونيور، ومرت تسديدته أعلى المرمى.

ألميريا
احتفال لارجي رامازاني بالهدف

وأطلق بنزيما تسديدة قوية مرت أعلى المرمى عند الدقيقة 20، وتألق حارس ألميريا وتصدى لرأسية من كريم بعد عرضية من توني كروس عند الدقيقة 28، قبل أن يتصدى لتسديدة فالفيردي عند الدقيقة 37.

وأحرز لوكاس فاسيكز هدف التعادل عند الدقيقة 44، إلا أن الحكم ألغاه بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو بداعي التسلل، لتنتهي أحداث الشوط الأول من المباراة بتقدم ألميريا ضد ريال مدريد بهدف.

 

ألميريا ضد ريال مدريد
جانب من المباراة – المصدر @realmadriden

المرينغي ينتفض بثنائية:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، أطلق فينيسيوس جونيور تسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم عند الدقيقة 47، وسدد صامويل كوستا تسديدة قوية مرت بجانب القائم عند الدقيقة 50.

 

ريال مدريد
لاعبو الريال – المصدر @realmadriden

وسدد عمر صادق كرة قوية تصدى لها الحارس تيبو كورتوا عند الدقيقة 52، وتألق الحارس وأبعد كرة من بنزيما عند الدقيقة 55، ونجح فاسكيز في تسجيل التعادل عند الدقيقة 61 بعد تمريرة من كريم.

ونجح دافيد ألابا في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 75 من ركلة حرة مباشرة، وتألق كورتوا وحرم خوسيه لازو من إحراز التعادل عند الدقيقة 85، لتنتهي مباراة ألميريا ضد ريال مدريد بفوز المرينغي بنتيجة 2/ 1.

ديفيد ألابا
ألابا – المصدر @realmadriden