لتدعيم صفوفه بدوري يلو

لويس غرابان أهلاويًا حتى 2023

الأربعاء ٢٤ أغسطس ٢٠٢٢ الساعة ٥:٤٥ مساءً
لويس غرابان أهلاويًا حتى 2023
المواطن - مروة نبيل

أعلن النادي الأهلي، قبل قليل، عن تعاقده رسميًا مع الجامايكي لويس غرابان لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد.

لويس غرابان ينضم للأهلي

ونشر النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لأبرز أهداف لويس غرابان، معلنًا التعاقد معه لمدة موسم رياضي واحد حتى 2023، مع أفضلية التمديد لموسم آخر.

 

لويس غرابان
غرابان

وجاء تعاقد الأهلي مع لويس غرابان لتعويض رحيل المهاجم السوري عمر السومة إلى صفوف العربي القطري بعد هبوط الراقي إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

لويس غرابان
غرابان

ويملك لويس غرابان صاحب الـ34 عامًا خبرة كبيرة في الملاعب الإنجليزية، حيث سبق ولعب في صفوف عدد من الأندية، ومنها؛ نوتنجهام فورست، أستون فيلا، بورنموث، سندرلاند، نورويتش سيتي وريدينج.

 

لويس غرابان
غرابان

الأهلي يبدأ مشواره في دوري يلو اليوم

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد القيصومة، مساء اليوم الأربعاء عند الساعة 8:50 مساء، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى.

وكان النادي الأهلي قد أحبط جماهيره، بعدما فشل في البقاء بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليهبط إلى دوري الدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخه، ويُمني مشجوه النفس بالتألق هذا الموسم والعودة للعب مع الكبار.

النادي الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC