بعد أمطار الخير والبركة

وادي مسلة جنوب جازان يجري بشدة

2022-08-15 الساعة 6:58
وادي مسلة جنوب جازان يجري بشدة
المواطن - الرياض
وثق مقطع فيديو متداول جريان المياه بشدة في وادي مسلة بمحافظة أحد المسارحة جنوب جازان بعد أمطار الخير والبركة التي هطلت اليوم.  

طقس جازان اليوم 

من جانبه توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره اليوم، أن تشهد منطقة جازان هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة، وأتربة مثارة يصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية وتساقط للبرد وجريان للسيول، على محافظات وأبوعريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصامطة، وصبيا، وضمد. وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الـ9 ليلًا.

توقعات حالة الطقس

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – بأن لاتزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مما يؤدي إلى جريان الأودية والشعاب مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على مناطق جازان، وعسير والباحة، في حين تستمر فرصة تكون السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة وتبوك يمتد تأثيرها على الأجزاء الساحلية من تلك مناطق، وكذلك على أجزاء من منطقة نجران والأجزاء الجنوبية من منطقتي الشرقية (صحراء الربع الخالي) والرياض (وادي الدواسر)، كما تنشط سرعة الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار مما يحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من شرق ووسط المملكة.
Al Mouwaten تابعوا آخر أخبار صحيفة المواطن على Google news