فيصل بن فرحان يبحث مستجدات المنطقة مع وزير خارجية الأردن
مائي يعزز ثقافة الترشيد بمشاركات متخصصة خلال أسبوع المياه السعودي 2026
الأخضر أمام اختبار الحسم.. تحضيرات مكثفة قبل مواجهة الرأس الأخضر في المونديال
أمانة القصيم تواصل فعاليات نقل مباريات كأس العالم في عدة مواقع بالمنطقة
النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
حقق أبطال منتخب المملكة للرماية على الأطباق (تراب) الميدالية البرونزية والمركز الثالث (فرق) عن طريق الرماة محمد منصور الشريدة وفهد ماكن المطيري وفيصل سعود الدعجاني، وذلك في منافسات بطولتي الجائزة الكبرى الدولية تحت إشراف الاتحاد الدولي للرماية ISSF، التي تقام مزامنة مع البطولة الآسيوية العاشرة بجمهورية كازاخستان خلال الفترة من 28 يوليو وحتى 8 أغسطس الجاري، بمشاركة 26 رامياً و5 منتخبات في بطولة الجائزة الكبرى الدولية و35 رامياً و6 منتخبات في البطولة الآسيوية العاشرة.

وجاء هذا الإنجاز بعد أن تغلب رماة الوطن على المنتخب الكازاخستاني بمجموع 6 نقاط مقابل نقطتين في بطولة الجائزة الكبرى الدولية، فيما تغلبوا بنفس النتيجة على المنتخب القطري في البطولة الآسيوية، في الوقت الذي شهدت فيه البطولتان منافسة قوية من رماة المنتخبات المشاركة.
من جهته ثمن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي للرماية للقيادة الرشيدة الدعم الكبير الذي تحظى به رياضة الوطن، منوهاً بالاهتمام والمتابعة وتسهيل المهمة من قبل سمو رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية سمو نائبه.

ووعد سموه عشاق اللعبة والمهتمين والمهنئين بهذا الإنجاز، بالعمل الدؤوب والجهد المتواصل من منسوبي الاتحاد، على مستوى الجهازين الإداري والفني والرماة، خلال المرحلة المقبلة للوصول للهدف الأكبر المتمثل في تحقيق الإنجازات على الأصعدة كافة، وتمثيل الوطن بالشكل الأمثل دائماً.
