ماريغا ينافس تاوامبا وآدم

أجمل 3 أهداف بأولى جولات دوري روشن

الأحد ٢٨ أغسطس ٢٠٢٢ الساعة ٩:٤٧ مساءً
أجمل 3 أهداف بأولى جولات دوري روشن
المواطن - الرياض

أعلنت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأحد، عن أفضل 3 أهداف ضمن منافسات الجولة الافتتاحية في دوري روشن السعودي.

 

أجمل 3 أهداف في الجولة الافتتاحية:

واختارت اللجنة الفنية هدف مهاجم الهلال، المالي موسى ماريغا في شباك نظيره الخليج، في المباراة التي انتهت بفوز الأزرق بهدفين دون رد، حيث تمكن من المرور بالكرة من منتصف الملعب وسددها بقوة ليهز الشباك.

 

ماريغا
ماريغا – المصدر @Alhilal_FC

ويُنافس على جائزة أفضل هدف في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي، الهدف الذي سجله نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، الكاميروني لياندر تاوامبا في المباراة التي انتهت بفوز سكري القصيم بهدفين نظيفين.

 

تاوامبا
تاوامبا – المصدر @AltaawounFC

كما يُنافس الهدف الذي سجله نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، عبدالفتاح آدم في شباك الرائد، ليُساهم في تحويل تأخر فريقه إلى فوز بثنائية.

 

عبدالفتاح آدم
آدم – المصدر @abhaFC

ترتيب دوري روشن السعودي:

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد نهاية الجولة الأولى، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع كل من؛ الشباب، الهلال، التعاون، الطائي، أبها، النصر وضمك.

دوري روشن السعودي
لاعبو الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC

وجاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في المركز التاسع بدون رصيد، يليه كل من؛ الاتفاق، الفيحاء، الوحدة، الفتح، الخليج، الباطن والعدالة.

الاتفاق
لاعبو الاتفاق – المصدر @Ettifaq