ضمن منافسات دوري المحترفين

الشباب يستهدف الفوز الـ8 تواليًا ضد الباطن

الجمعة ٢٦ أغسطس ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٥٧ مساءً
الشباب يستهدف الفوز الـ8 تواليًا ضد الباطن
المواطن - مروة نبيل

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لمواصلة تفوقه ضد الباطن، ضمن منافسات دوري المحترفين، وتحقيق الفوز في مباراة اليوم.

الشباب ضد الباطن

ومن المقرر أن يلعب الشباب ضد الباطن، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.

الشباب
لاعبو الليوث – المصدر @AlShababSaudiFC

ولعب الشباب ضد الباطن 10 مرات ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2008/ 2009، وشهدت تفوقًا كبيرًا لليوث، حيث نجح في تحقيق الفوز 8 مرات، وخسر مرتين.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن في تحيق الفوز مرتين خلال أول 3 مواجهات جمعت بينهما، قبل أن ينتفض الليوث ويحقق 7 انتصارات متتالية في الدوري السعودي للمحترفين، ما يحفز لاعبيه لمواصلة التألق.

 

الشباب والباطن
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

استعدادات الفريقين لدوري روشن

واستعد الفريقان جيدًا لدوري روشن السعودي، وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب معسكرًا في مدينة ماربيا الإسبانية ولعب 6 مباريات ودية، ويأمل في تحقيق انطلاقة قوية مع مدربه الجديد فيسينتي مورينو.

فيسينتي مورينو
مورينو في المران – المصدر @AlShababSaudiFC

على الجانب الآخر، خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن معسكرًا خارجيًا في تركيا، ولعب 3 مباريات ودية، ويطمح في الظهور بشكل جيد مع مدربه الكرواتي ألين هورفات.

هورفات
هورفات – المصدر @albatinclub