من منصبه في نادي الاتحاد

سر استقالة حامد البلوي

الأحد ١٤ أغسطس ٢٠٢٢ الساعة ٥:٣٤ مساءً
سر استقالة حامد البلوي
المواطن - محمد سمعه

لا تزال أصداء رحيل حامد البلوي من منصبه في نادي الاتحاد، كمدير تنفيذي لكرة القدم بالنادي مستمرة، حيث أعادت إلى الأذهان توابع قضيته واللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله مع نادي النصر.

ماذا قال حامد البلوي ؟

وكان البلوي المدير التنفيذي السابق لكرة القدم بنادي الاتحاد قال عبر “تويتر” بعد إيقافه لمدة 6 أشهر صباح اليوم الأحد: “مع نهاية المعسكر التحضيري للفريق أكون قد أنهيت مهمتي، أشكر مجلس الإدارة برئاسة أخي أنمار الحائلي وكافة الأعضاء والشكر موصولين للأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين كذلك على تعاونهم وجهودهم طيلة العامين الماضيين التي عملنا فيها على إسعاد جماهير العميد”.

حامد البلوي
البلوي

الناقد الرياضي مبارك الشهري الناقد الرياضي بقناة 24 الرياضية والمنتمي لنادي النصر قال : “الاستقالات الاتحادية للمتهمين في القضية، اختصرت الكثير من الحبر في استئناف الاتحاد على قرارات لجنة الاحتراف، الابتعاد قبل الاستئناف دليل إدانة جديد ودليل على موقف واستقلالية ومبادئ النصر”.

وواصل مبارك الشهري: “الرابح الأكبر حتى الآن هو نادي الاتحاد الكيان، حيث ستكون القرارات مخففة والمتهمون خرجوا من الكيان”.

الاتحاد - عبدالرزاق حمدالله وحامد البلوي
البلوي مع حمدالله – المصدر @ittihad

آراء متباينة حول رحيل حامد البلوي

وحرص بعض من جماهير الاتحاد على توجيه الثناء لـ البلوي على تعاقده مع المغربي عبدالرزاق حمدالله، لكن البعض الآخر انتقده لتوريطه للنادي بحرمان من سوق الانتقالات لمدة فترة انتقالية واحدة مع إيقاف حمدالله 4 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال وتغريم النادي نصف مليون ريال.

حامد البلوي - نادي الاتحاد
البلوي