ضمن منافسات دوري المحترفين

طموح الوحدة يصطدم بتألق النصر أمام الصاعدين

الجمعة ٢٦ أغسطس ٢٠٢٢ الساعة ١:٤٨ مساءً
طموح الوحدة يصطدم بتألق النصر أمام الصاعدين
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة النصر ضد الوحدة ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي، أملًا في تحقيق انطلاقة قوية وحصد الثلاث نقاط.

مباراة الفريقين في دوري روشن السعودي

ويحتضن ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، مباراة النصر ضد الوحدة، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد السبت، وذلك في إطار مواجهات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

النصر جاهز لانطلاقة قوية

واستعد النصر جيدًا لانطلاق الموسم، حيث خاض معسكرًا في إسبانيا، وتعاقد مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، بجانب أكثر من صفقة مميزة، ومن أبرزها؛ الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، غيسلان كونان وعبدالرحمن غريب.

كما يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مستوى مميزًا أمام الفرق الصاعدة في دوري المحترفين، حيث خسر مرتين فقط في آخر 20 مواجهة، ونجح في تحقيق الفوز 16 مرة، وتعادل مرتين فقط، ما يحفز لاعبيه لتجاوز عقبة الوحدة.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

الوحدة يسعى للظهور بشكل جيد

على الجانب الآخر، يُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة من أوائل الأندية التي بدأت الاستعداد لدوري روشن السعودي، من حيث التعاقدات، بعد ضم الحارس المغربي منير محمدي، والمدرب برونو أكرابوفيتش.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة معسكرًا في إسبانيا، ولعب خلاله 6 مباريات ودية لتجهيز اللاعبين، إلا أن نتائجه جاءت مخيبة للآمال، حيث خسر 4 مرات، وفاز مرة وخسر أخرى.

الوحدة
لاعبو الوحدة – المصدر @alwehdaclub1