سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
أثار النجم فهد المولد الجدل بشأن مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.
وقام فهد المولد بإزالة اسم نادي الاتحاد من التعريف الخاص به عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث اكتفى بالإبقاء على أنه لاعب في المنتخب السعودي فقط، ما يؤكد انتهاء علاقته بالعميد بشكل رسمي.

وأزال فهد المولد صورته الشخصية بقميص الاتحاد من حسابه على “تويتر”، وقام باستبدالها بأخرى يرتدي فيها قميص المنتخب السعودي.

وكانت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات قد قررت إيقاف فهد المولد لمدة 18 شهرًا، على أن يعود للتدريبات خلال آخر شهرين من المدة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأصبح المولد خارج قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 2022، بعدما لعب دورًا بارزًا في تأهله، وغاب عن الاتحاد في الجولات الحاسمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وسيكون المولد لاعبًا حرًا بعد انتهاء فترة إيقافه، ويحق له التعاقد مع أي ناد دون الرجوع لإدارة الاتحاد، ويحرص طوال الفترة الماضية على أداء تدريبات بدنية من أجل الحفاظ على لياقته.
