بعد فشل انضمامه لنادي النصر

محمد أبو جبل يرغب في العودة لـ الزمالك مجددًا !

الإثنين ١٥ أغسطس ٢٠٢٢ الساعة ١:٥٩ مساءً
محمد أبو جبل يرغب في العودة لـ الزمالك مجددًا !
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن الحارس المصري محمد أبو جبل يبحث عن العودة لنادي الزمالك المصري من جديد بعد فشل انضمامه لنادي النصر في صيف العام الحالي.

وكان أبو جبل قرر فسخ عقده مع الزمالك للانضمام لنادي النصر، لكن الأخير تراجع عن إتمام الصفقة بسبب إتيان أبو جبل بمعلومات مغلوطة عن عقده مع الزمالك مما جعل أصفر الرياض يُفضل عدم إتمام الصفقة.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد أن أبو جبل طلب العودة للنادي لكن عودته مرهونة بموافقة المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا.

بيان محمد أبو جبل حول عقده مع النصر

يذكر أن محمد أبو جبل كان قرر رفع شكوى ضد نادي النصر بسبب عدم إتمام الأخير لعقده الموقع مع الحارس المصري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محمد أبو جبل حارس الزمالك
أبو جبل حارس الزمالك السابق

وجاء نص بيان أبو جبل كالتالي: “نادي النصر رفض استخراج تأشيرة دخولي للمملكة وإصدار تذكرة للانضمام لمعسكر الفريق ورد بعدم اعترافه بالعقد الموقع بين الطرفين”.

وأضاف البيان: “اللاعب رفض مبلغ أقل بكثير عُرض عليه من النصر من أجل التسوية ولكنه رفض؛ وبناء على ذلك أصبح اللاعب حرًّا للتوقيع لناد آخر، واللاعب يطالب بكامل مدة العقد المالي من النادي كما سيقدم كل ما يثبت من أضرار ارتكبها نادي النصر بحق الحارس والمطالبة بالتعويض دون تنازل”.