الشباب يُنقذ مسيرة فهد المولد

الجمعة ٢٦ أغسطس ٢٠٢٢ الساعة ٧:٣٦ مساءً
الشباب يُنقذ مسيرة فهد المولد
المواطن - محمد سمعه

أصبح نادي الشباب قريبًا من ضم فهد المولد لاعب نادي الاتحاد، وذلك قبل 4 أيام من نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية في المملكة.

ويبدو أن نادي الاتحاد أقرب للاستغناء عن خدمات فهد المولد بسبب قضية المنشطات وإيقافه لمدة 18 شهرًا فيها.

الشباب يُخطط لضم فهد المولد

وبحسب تقارير إعلامية فإن الشباب يدرس التعاقد مع فهد المولد الذي يخوض حاليًا فترة إعدادية في إنجلترا، استعدادًا للمشاركة مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 في قطر.

برنامج ” أكشن مع وليد” ذكر أن الليث يرغب في ضم المولد وإنقاذ مسيرته، خاصة أن جماهير الاتحاد كانت انتقدت مستوى اللاعب بالفترة الأخيرة.

فهد المولد
فهد المولد

وكشف القانوني الرياضي أحمد الأمير عن تطور جديد قد يمنع تخفيض مدة عقوبة إيقاف فهد المولد لاعب نادي الاتحاد.

وأكدت تقارير أن مركز التحكيم الرياضي السعودي خفض عقوبة فهد المولد، واللاعب يحق له المشاركة رسميًا خلال الفترة المقبلة.
أحمد الأمير قال عبر حسابه في “تويتر” : “أي قرار يُصدر من مركز التحكيم الرياضي السعودي بخصوص قضايا المنشطات، يحق لـ الاتحاد الدولي الخاص باللعبة وكذلك الوادا، استئناف القرار أمام محكمة التحكيم الرياضية الدولية، لذا قرار تخفيض عقوبة المولد من الممكن أن يتم استئنافه إما من الفيفا أو من وادا أمام كاس”.

وكانت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات قد قررت في مارس الماضي إيقاف المولد لمدة 18 شهرًا، على أن يعود للتدريبات خلال آخر شهرين من المدة، لكن جراح الظفيري وكيل أعمال المولد فقال: “اليوم مختلف ومستثنى عن باقي الأيام، اللهم لك الحمد والشكر، اللهم لك الحمد، حمدًا يُوافي نعمك”.