صدور نتائج أهلية الضمان الاجتماعي للدورة 55
فيصل بن فرحان يبحث التطورات في المنطقة مع نظيره المصري
#يهمك_تعرف | مساند يوضح أقصى مدة للاستقدام من بداية التعاقد
قطر تدين اعتداءات إيران على البحرين: انتهاك سافر للسيادة وخرق للقوانين الدولية
بتوجيه أمير مكة المكرمة ومتابعة نائبه.. تنظيم حلقات نقاش للتحضير المبكر لموسم الحج
جولة جديدة من المفاوضات بين أمريكا وإيران في يوليو بالدوحة
فلكية جدة: كويكب يمر بالقرب من الأرض في أقرب نقطة منذ قرون
البلديات والإسكان لـ المنشآت الغذائية: يجب الالتزام بالاشتراطات الصحية حفاظًا على الصحة العامة
ذوبان أنهار جليدية في سويسرا بسبب موجة الحر الشديدة
“ستاندرد آند بورز” تؤكد تصنيف أمريكا عند “AA+”
توج منتخب السعودية تحت 20 عامًا بلقب كأس العرب للشباب للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز على نظيره المصري في المباراة النهائية.
سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال يتوج المنتخب السعودي بـ #كأس_العرب_لمنتخبات_الشباب 🇸🇦💚. pic.twitter.com/D2YMKkp7j7
— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) August 7, 2022
وتوج أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال، الأخضر بلقب كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عامًا، وسط تفاعل كبير من الجماهير في المدرجات.

ونشر حساب الاتحاد العربي لكرة القدم الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا من تتويج منتخب السعودية تحت 20 عامًا باللقب، وسط احتفالات كبيرة من اللاعبين، وقدم التهنئة للأخضر على مستواه.

ولعب منتخب السعودية ضد مصر في نهائي كأس العرب للشباب 2022، وانتهت المباراة بفوز الأخضر بركلات الترجيح، بعد نهاية الأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وظهر المنتخب السعودي بشكل مميز خلال منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب، ليحصد اللقب الثاني على التوالي، والثالث في تاريخه، ليفض الشراكة مع المغرب صاحبة اللقبين.
