استعدادًا لعودة الدوري

الأهلي يكسب ودية العين

2022-09-26 الساعة 10:06
الأهلي يكسب ودية العين
المواطن - الرياض

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز على نظيره العين وديًّا، بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار الاستعداد لاستئناف دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

فوز الأهلي:

وبدأ المدير الفني للأهلي، يوسف عنبر المباراة بالتشكيل التالي؛ عبدالله عبده، علي مجرشي، فهد الحمد، باستوس، إبراهيم الزبيدي، فرانك كوم، هشام فايق، رياض بودبوز، عبدالله المقرن، سلمان المؤشر ولويس غرابان.

الأهلي ضد العين
جانب من المباراة – المصدر @ALAHLI_FC

وانطلقت مباراة الأهلي ضد العين التي أُقيمت على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالراقي بشكل سريع، ونجح أصحاب الأرض في تسجيل ثنائية بالشوط الأول عن طريق عبدالله المقرن وباستوس عند الدقيقتين 20 و40.

وشهدت أحداث الشوط الثاني من المباراة الودية مشاركة العديد من اللاعبين لتجهيزهم، ونجح العين في تقليص الفارق عند الدقيقة 49 عن طريق سعيد الزهراني، لتنتهي المواجهة بفوز الراقي بنتيجة 2/ 1.

 

الأهلي والعين
جانب من المباراة – المصدر @ALAHLI_FC

وقاد يوسف عنبر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة العين الودية اليوم، لحين وصول الطاقم الفني الجديد الذي يقوده الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

يوسف عنبر
يوسف عنبر – المصدر @ALAHLI_FC

الراقي بدوري يلو:

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب دوري يلو برصيد 8 نقاط، ويطمح في الاستعداد بشكل جيد خلال فترة التوقف الحالية، أملًا في التألق وتحقيق الانتصارات.