ليستر سيتي خسر بسداسية

الإقالة تهدد بريندن رودجرز بعد مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي

2022-09-18 الساعة 12:07
الإقالة تهدد بريندن رودجرز بعد مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن الإقالة باتت تهدد المدرب الأيرلندي بريندن رودجرز من تدريب نادي ليستر سيتي الإنجليزي، بعد الخسارة القاسية مساء اليوم السبت في مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي، بسداسية مقابل هدفين في الدوري الإنجليزي.

وخسر ليستر سيتي ست مباريات من أصل 7 في بداية الموسم الحالي حيث يتواجد فريق الثعالب في المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة واحدة فقط.

وسجل ليستر سيتي في أول 7 مباريات 10 أهداف ودخل في مرماه 22 هدفًا منها رباعية من آرسنال وسداسية من توتنهام وهدفان من ساوثهامبتون وهدفان من تشيلسي وهدف من مانشستر يونايتد وخماسية من فريق برايتون، وهدفان من فريق برنتفورد.

توتنهام ضد ليستر سيتي - بينتانكور

ملخص مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي:

وبدأت المباراة سريعًا باحتساب ركلة جزاء لفريق ليستر سيتي سددها البلجيكي يوري تيليمانس هدفًا بالدقيقة السادسة، ثم بعدها بدقيقتين تمكن الإنجليزي هاري كين من إحراز الهدف الأول للسبيرز بالدقيقة الثامنة.

توتنهام ضد ليستر سيتي

ثم نجح المدافع الإنجليزي إيريك داير في إحراز الهدف الثاني للسبيرز من ضربة رأسية بالدقيقة الـ21، ثم سجل الإنجليزي جيمس ماديسون هدف التعادل لـ ليستر سيتي بالدقيقة الـ42.
وفي الشوط الثاني من مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي، كشر السبيرز عن أنيابه الهجومية ليضيف 4 أهداف عبر الأوروجوياني بينتانكور في الدقيقة الـ48، ثم الكوري الجنوبي هيونج مين سون سجل هاتريك في الدقائق الـ74 والـ85 والـ87.
توتنهام ضد ليستر سيتي
وأصبح رصيد توتنهام بعد الفوز 17 نقطة في المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند نقطة في المركز العشرين والأخير.