قبل انطلاق الجولة الخامسة

بداية قوية لمدربي الكبار في دوري روشن

الخميس ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٢ الساعة ٦:٢٥ مساءً
بداية قوية لمدربي الكبار في دوري روشن
المواطن - مروة نبيل

حقق مدربو الشباب، الهلال، الاتحاد والنصر انطلاقة قوية مع فرقهم خلال الجولات الأربعة الأولى في دوري روشن السعودي هذا الموسم.

المدربون يتألقون

وظهر الشباب بشكل مميز مع مدربه الجديد، الإسباني فيسينتي مورينو، ليصبح أول مدير فني في تاريخ الليوث؛ ينجح في تحقيق الفوز ويحافظ على نظافة شباكه خلال أول 4 جولات بالدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2008/ 2009.

فيسنتي مورينو
مورينو – المصدر @AlShababSaudiFC

واستكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تألقه مع مدربه الأرجنتيني رامون دياز الذي عاد لتدريب الأزرق شهر فبراير الماضي، وحقق انتفاضة معه، كما قاده لتحقيق 4 انتصارات متتالية دون تلقي أي هدف في دوري روشن.

رامون دياز
دياز – المصدر @Alhilal_FC

وتألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع مدربه الجديد البرتغالي نونو سانتو، ونجح في تحقيق الفوز 3 مرات، وتعادل مرة واحدة، كما حافظ على نظافة شباكه للمرة الأولى في تاريخه بالبطولة.

نونو سانتو
نونو سانتو – المصدر spl

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر منافسات دوري روشن السعودي بشكل جيد مع مدربه الجديد الفرنسي رودي جارسيا، ونجح في الفوز في 3 مباريات، وخسر مباراة واحدة في الوقت القاتل ضد التعاون.

رودي جارسيا
جارسيا – المصدر @AlNassrFC

ترتيب دوري روشن

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري روشن السعودي، كالتالي؛ الشباب في الصدارة برصيد 12 نقطة، بالتساوي مع الهلال، ثم الاتحاد بـ10 نقاط، يليه النصر برصيد 9 نقاط، متساويًا مع الطائي، يليه التعاون بـ8 نقاط.

ويحتل ضمك المركز السابع برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطة عن الرائد، ثم الاتفاق بـ4 نقاط، بالتساوي مع أبها، يليه الفتخ والوحدة بـ3 نقاط، ثم الفيحاء بنقطتين، الخليج والعدالة بنقطة واحدة، ويتذيل الباطن الترتيب بدون رصيد.

دوري روشن السعودي
لاعبو الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC