بشأن أزمة النصر والاتحاد

رئيس مركز التحكيم: لا أستطيع الكشف عن سبب تنحي الصامل

2022-09-14 الساعة 5:16
رئيس مركز التحكيم: لا أستطيع الكشف عن سبب تنحي الصامل
المواطن - الرياض

 

كشف رئيس مركز التحكيم الرياضي السعودي محمد باصم، تفاصيل تنحي المحكم سلطان الصامل عن نظر المنازعة بين النصر والاتحاد في أزمة المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

باصم يعلق على تنحي سلطان الصامل

وتحدث محمد باصم خلال المؤتمر الدوري الأول للقطاع الرياضي في هذه القضية قائلًا: “المحكم سلطان الصامل تقدم وفق النظام واللوائح بطلب التنحي، وقدم طلبًا مسببًا بالتنحي وتم قبوله”.

محمد باصم
محمد باصم

وتابع رئيس مركز التحكيم الرياضي السعودي حديثه قائلًا: “لا أستطيع الكشف عن سبب تنحي المحكم سلطان الصامل، وتم الموافقة على طلبه من قبل مجلس الإدارة بالإجماع لأن السبب مؤثر”.

وكان مركز التحكيم قد وافق مؤخرًا على الطلب الذي تقدم به سلطان الصامل بالتنحي عن نظر المنازعة في هذا الأمر، وتم قبول الطلب، على أن يتم استئناف إجراءات المنازعة وفقًا لما ورد في المادتين 25 و27 من القواعد الإجرائية.

حمدالله
حمدالله – المصدر @ittihad

مركز التحكيم يُعلق عقوبة حمدالله

وكان مركز التحكيم قد أعلن مؤخرًا تعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم بحق عبدالرزاق حمدالله، وشارك في مواجهة الرائد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وجاءت عقوبات لجنة الاحتراف، بسبب شكوى النصر ضد حمدالله ومسؤولين اتحاديين، للتفاوض معه خلال سريان عقده، وقدمت تسجيلات تؤكد ذلك، واستأنفت إدارة العميد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @ittihad