الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس اليوم منخفضاً 42.51 نقطة ليقفل عند مستوى 11461.09 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 4.2 مليارات ريال.
وبلغت كمية الأسهم المتداولة -وفق النشرة الاقتصادية اليومية لوكالة الأنباء السعودية لسوق الأسهم السعودية- 118 مليون سهم، تقاسمتها أكثر من 300 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 55 شركة ارتفاعًا في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 145 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات: عناية، ورعاية، والتعاونية، ورتال، والمجموعة السعودية الأكثر ارتفاعًا, أما أسهم شركات: النهدي، وطيبة، وإسمنت المدينة ، وأسترا الصناعية، والبحري، الأكثر انخفاضًا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض بين 6.59 % و 4.95 %.
فيما كانت أسهم شركات: بترو رابغ، ودار الأركان، والمجموعة السعودية، والإنماء، والتصنيع الأكثر نشاطًا بالكمية, وأسهم شركات: الراجحي، وسابك، وبترو رابغ، ودار الأكان، والأهلي الأكثر نشاطًا في القيمة.
وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم مرتفعاً 46.57 نقطة ليقفل عند مستوى 20265.13 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 19.7 مليون ريال, وبلغت كمية الأسهم المتداولة أكثر من 280 ألف سهم تقاسمتها 1820 صفقة.