في افتتاح منافسات الجولة الثالثة

الهلال يتجاوز الفتح وينفرد بصدارة دوري روشن

الأحد ٤ سبتمبر ٢٠٢٢ الساعة ٨:٤٥ مساءً
الهلال يتجاوز الفتح وينفرد بصدارة دوري روشن
المواطن - الرياض

انتهت، منذ قليل، مباراة الفتح ضد الهلال، في افتتاح منافسات الجولة الثالثة في دوري روشن السعودي، بفوز الزعيم بهدف دون رد.

تأخر الفتح ضد الهلال:

وبدأت مباراة الفتح ضد الهلال التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بشكل سريع، وأهدر سالم الدوسري فرصة هدف محقق من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة الثانية.

لوسيانو فييتو
فييتو – المصدر @Alhilal_FC

ورد النموذجي بهجمة عن طريق مراد باتنا، إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم، قبل أن ينجح لوسيانو فييتو في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 11 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

واستمرت سيطرة الأزرق، وكاد فييتو أن يسجل الهدف الثاني، ولكن مرت تسديدته أعلى المرمى، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الفتح ضد الهلال بتقدم الزعيم بهدف نظيف.

دوري روشن السعودي
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

محاولات مستمرة:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط الفتح بقوة أملًا في تعديل النتيجة وانفرد مراد باتنا بالمرمى، وتألق الحارس عبدالله المعيوف بشكل لافت وأنقذ الفرصة، ولكن احتسبت تسلل عند الدقيقة 48.

وكاد موسى ماريغا أن يسجل الهدف الثاني، ولكن اصطدمت كرته بالعارضة عند الدقيقة 53، وأطلق كريستيان كويفا كرة قوية مرت أعلى مرمى المعيوف عند الدقيقة 55، واستحوذ لاعبو الأزرق على اللعب، ولكن دون خطورة.

 

دوري روشن
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

وواصل اللاعبون المحاولات أملًا في هز الشباك خلال الدقائق المتبقية، قبل أن يسجل ماريغا الهدف الثاني عند الدقيقة 88، إلا أن الحكم ألغاه بعد اللجوء لتقنية الفيديو، لتنتهي مباراة الفتح ضد الهلال بفوز الأزرق بهدف نظيف.

ورفع الهلال رصيده إلى 9 نقاط في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح عند 3 نقاط، ليحتل المركز السابع.