قبل مباراته ضد الشباب اليوم

انطلاقة العدالة تهدد استمراره بدوري روشن

الأربعاء ١٤ سبتمبر ٢٠٢٢ الساعة ٦:٤٣ مساءً
انطلاقة العدالة تهدد استمراره بدوري روشن
المواطن - مروة نبيل

يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة من تراجع المستوى والنتائج في انطلاقة منافسات الموسم الرياضي الحالي من دوري روشن السعودي.

العدالة يُعاني في بداية الموسم

ويمر الفريق بفترة سيئة ضمن منافسات دوري روشن السعودي، ليحقق بداية محبطة، بعد خسارته أول مباراتين وتعادله في الجولة الثالثة، كما فشل في تسجيل أي هدف، ما يزيد من صعوبة مواجهته ضد الشباب.

العدالة
لاعبو الفريق – المصدر @aladalahclub

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة منافسات دوري روشن السعودي هذا الموسم بالخسارة على أرضه ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بثلاثية دون رد، قبل أن يخسر أمام الطائي بهدف نظيف، وتعادل سلبيًا مع الطائي.

وتُعد هذه البداية هي الأسوأ للفريق الأول لكرة القدم بعد مرور 3 جولات من الدوري السعودي للمحترفين، حيث كان قد جمع 4 نقاط في موسم 2019/ 2020، والذي شهد هبوطه إلى الدرجة الأولى بنهاية الموسم.

العدالة
لاعبو الفريق – المصدر @aladalahclub

مواجهة صعبة ضد الشباب

ومن المقرر أن يلعب العدالة ضد الشباب عند الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

وقبل مواجهة اليوم، يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 9 نقاط، وبفارق الأهداف عن الهلال الوصيف، فيما يقع العدالة في المركز الـ15 برصيد نقطة واحدة.

نادي الشباب
لاعبو الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC