تحدث به بعد تصدر الشباب لدوري روشن

تصريح راعي سوابق لـ محمد نور عن الشباب يثير الجدل

الأحد ١٨ سبتمبر ٢٠٢٢ الساعة ٥:٤٩ مساءً
تصريح راعي سوابق لـ محمد نور عن الشباب يثير الجدل
المواطن - محمد سمعه

أثار تعليق محمد نور نجم نادي الاتحاد السابق، الساخر عن تصدر نادي الشباب لـ ترتيب دوري روشن السعودي، حفيظة جماهير الشباب، وذلك أثناء تحليله مباريات الجولة الرابعة من عمر المسابقة.

ماذا قال محمد نور ؟

نور قال نصًا في برنامج ملعب SBC عن صدارة الشباب: “هل سيحافظ الشباب على صدارته ويظل في المنافسة ؟، سؤالي لأن عنده سوابق، عامان ينافس ولم يحصد اللقب، لكن أشعر أن هذا الموسم مختلف، إذا لم يحدث بيع لأي لاعب، فالشباب سيقول كلمته بالموسم”.

وتابع نور: ” منذ أول جولة ذكرت أن الشباب سيكون منافسًا قويًا على لقب الدوري، لكنني أشعر بالقلق لأنه تصدر في موسمين بالدور الأول، ثم يبتعد في الدور الثاني، لكن أشعر أن هذا الموسم هناك حالة غير طبيعية بالنادي”.

محمد نور لاعب الاتحاد السابق
نور لاعب الاتحاد السابق

جماهير الشباب ترد

جماهير الليث اعترضت على مسمى ” سوابق” حيث قالت بأن الشباب ليس ناديًا خارج على القانون ليتم استخدام هذا اللفظ، كما أكدت بعض من جماهير الشباب أن النادي ليس له ” سوابق” في المنشطات، في إشارة منها إلى سخريتها من إنهاء المنشطات لمسيرة محمد نور ورحيل فهد المولد عن الاتحاد وانضمامه للشباب بسببها.

كارلوس جونيور - الشباب والعدالة

وفي وقت سابق، أوضح البرازيلي كارلوس جونيور، لاعب نادي الشباب، على أن فريقه سينافس النصر والاتحاد والهلال بكل قوة في الموسم الحالي على كافة البطولات، بفضل العناصر التي يملكها الليث.

وتحدث جونيور لقنوات SSC قائلًا: “الليث في الموسم الحالي سيقاتل للتتويج بالبطولات والمدرب الإسباني فيسنتي مورينو يدربنا بكل قوة لكي نحقق ما نريد”.
وواصل كارلوس جونيور: “الليث هو الفريق الوحيد بالمملكة الذي يملك لاعبين محليين وأجانب على أعلى مستوى، والأجنبي مثل المحلي كلاهما رائعين”.
ويتواجد الشباب في صدارة دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة من الفوز في أول 4 جولات.
الشباب
لاعبو الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC