بعد الفوز بثنائية نظيفة

رقم مميز لـ الهلال ضد الفيحاء

الخميس ١ سبتمبر ٢٠٢٢ الساعة ٣:٢٤ مساءً
رقم مميز لـ الهلال ضد الفيحاء
المواطن - مروة نبيل

تألق لاعبو الزعيم بشكل لافت في مباراة الهلال ضد الفيحاء ضمن منافسات دوري روشن السعودي، ليحقق الفريق رقمًا مميزًا في المسابقة.

فوز الهلال ضد الفيحاء

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد نظيره الفيحاء بالأمس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، وانتهت المباراة بفوز الأزرق بهدفين دون رد.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رصيده إلى 6 نقاط في صدارة دوري روشن السعودي مؤقتًا لحين انتهاء منافسات الجولة الثانية، فيما يتواجد الفيحاء في المركز الـ14 بدون رصيد.

الهلال ضد الفيحاء
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

تألق الهلال في دوري المحترفين

ويُعد فوز الهلال ضد الفيحاء هو الانتصار رقم 13 للأزرق خلال آخر 14 مباراة ضمن منافسات دوري المحترفين منذ قدوم المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز في شهر فبراير بالموسم الماضي.

ماريغا
لاعبو الزعيم – المصدر spl

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق الفوز على جميع الفرق التي لعب أمامها باستثناء الفيحاء الذي عرقله في الموسم الماضي، قبل أن ينجح في الانتصار عليه منذ الدور الثاني موسم 2019/ 2020.

وبعد فوز الهلال ضد الفيحاء، أكمل الأزرق 12 موسمًا ضمن منافسات دوري المحترفين منذ انطلاقه في 2008/ 2009، دون الخسارة في أول جولتين، كما نجح في الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم بأول مباراتين للموسم التاسع تواليًا.

الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر @SPL