في الدوري الإنجليزي

رونالدو خارج تشكيل مان يونايتد الأساسي لمواجهة ليستر سيتي

الخميس ١ سبتمبر ٢٠٢٢ الساعة ٩:٤٠ مساءً
رونالدو خارج تشكيل مان يونايتد الأساسي لمواجهة ليستر سيتي
المواطن - محمد سمعه

قرر المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي مانشستر يونايتد، إبقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو خارج التشكيلة الأساسية لمواجهة ليستر سيتي بعد قليل في الدوري الإنجليزي.

ويتواجد رونالدو للمباراة الثالثة على التوالي في مقاعد البدلاء بجانب البرازيلي كاسيميرو.

تشكيلة مان يونايتد لمواجهة ليستر سيتي

وجاء تشكيل مان يونايتد لـ مباراة ليستر سيتي مكونًا من: “دي خيا بحراسة المرمى، مارتينيز، برونو فيرنانديز، ماركوس راشفورد، مالاسيا، كريستيان إريكسن، فاران، ديوجو دالوت، سانشو، إيلانجا، مكتوميناي”.

وتنطلق مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في تمام العاشرة من مساء اليوم بتوقيت المملكة على ملعب ” كينج باور” معقل ليستر سيتي.

تشكيلة مانشستر يونايتد لمواجهة ليستر سيتي
تشكيلة مانشستر يونايتد لمواجهة ليستر سيتي

وكانت مباريات الجولة الخامسة في الدوري الإنجليزي انطلقت بداية من أول أمس الثلاثاء حيث فاز فولهام على برايتون بثنائية مقابل هدف، وتعادل كريستال بالاس مع برنتفورد بهدف لكل فريق، وفاز ساوثهامبتون على تشيلسي بينما تعادل ليدز يونايتد مع نادي إيفرتون بهدف لكل فريق.

بينما في مباريات أمس الأربعاء فاز آرسنال على أستون فيلا بنتيجة هدفين لهدف، وفاز مانشستر سيتي على نوتنجهام فورست بسداسية دون رد.
كريستيانو رونالدو - REAL MADRID
رونالدو – المصدر @Cristiano
تعادل بورنموث بدون أهداف مع فريق وولفرهامبتون، وتعادل ويست هام يونايتد بهدف لكل فريق أمام توتنهام هوتسبير، بينما فاز ليفربول بصعوبة على نيوكاسل يونايتد بهدفين لهدف.
كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @cristiano
وكان مان يونايتد فاز على فريقي ليفربول وساوثهامبتون، وخسر أمام كل من برايتون وبيرنتفورد في أول 4 جولات بالدوري الإنجليزي.