بعد غضبه من تبديله في لقاء الهلال والفتح

نقاد: على سالم الدوسري مراجعة نفسه !

الإثنين ٥ سبتمبر ٢٠٢٢ الساعة ١:٥٤ مساءً
نقاد: على سالم الدوسري مراجعة نفسه !
المواطن - محمد سمعه

حلل مجموعة من النقاد الرياضيين، تصرف سالم الدوسري لاعب الهلال بعدما أبدى اعتراضه لمدربه الأرجنتيني رامون دياز على تبديله في مباراة الفتح أمس الأحد بالجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

كواليس تبديل سالم الدوسري

وكان دياز دفع بالدوسري أساسيًا في تشكيلة الهلال لمواجهة الفتح، ثم قام باستبداله بالدقيقة الـ71 وفضّل المدرب الأرجنتيني إشراك ميشيل ديلجادو بدلًا منه ليعترض الدوسري على هذا التبديل.

تصرف سالم الدوسري طبيعيًا ولكن !

الناقد الرياضي عمر الغامدي قال: ” تعامل دياز مع تصرف الدوسري كان رائعًا بعد التبديل، مدرب آخر كان غضب وكانت الأجواء توترت، وربما تصرف الدوسري يُصنف بأنه طبيعيًا كون اللاعب كان يشعر بأنه كان قريباً من تسجيل هدف لأزرق الرياض”.

أما الناقد الرياضي طارق التويجري فقال: ” على سالم مراجعة نفسه ومثل هذه اللقطات طبيعية لأن اللاعب لايزال يشعر بأنه قادر على العطاء”.

سالم الدوسري
لحظة اعتراض الدوسري

وقال حمد الصنيع الإعلامي المعروف بانتمائه لنادي الاتحاد: ” تعامل دياز وسعود كريري مع تصرف سالم رائع للغاية، لم يغضبا وحاول كل منهما امتصاص غضب اللاعب وانتظار خروجه من أرضية الملعب لاحتوائه وتفسير الأمر له”.

رامون دياز يضحك - الهلال والفتح
رد فعل رامون دياز

وتحدث رامون دياز عن غضب الدوسري قائلًا: “لا يوجد لاعب يفُضل استبداله وهذا أمر طبيعي، ولكن هذه التبديلات لمصلحة الفريق وإراحة اللاعبين”.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @Alhilal_FC