الليلة يقام حفل اعتزاله

ياسر القحطاني لـ نواف الخالدي: تكريمك مستحق

الأحد ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٢ الساعة ٥:٠٦ مساءً
ياسر القحطاني لـ نواف الخالدي: تكريمك مستحق
المواطن - محمد سمعه

وجه ياسر القحطاني نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق، رسالة إلى الحارس الكويتي نواف الخالدي بمناسبة إقامة مباراة اعتزاله الليلة.

وقال القحطاني عبر حسابه في “تويتر” : ” الصديق والأخ والنجم الكبير نواف الخالدي، الليلة نحتفل معك بليلة تكريم تستحقها كنجم حقق الكثير والكثير لناديه ولمنتخب بلاده، الله يزيدك محبة ويزيدك أفراحًا، أسأل الله أن يوفقك في حياتك المستقبلية”.

وفي سياق آخر، تُقام مباراة الهلال ضد نادي القادسية الكويتي مساء اليوم الأحد بحفل اعتزال الحارس الكويتي نواف الخالدي.

تعليق نواف الخالدي

وكان الخالدي صاحب الـ41 عامًا قد أعلن من قبل عن سعادته بموافقة الهلال على المشاركة في مباراة اعتزاله، مؤكدًا أنه لن ينسى هذا الموقف طوال حياته من فريق يُعتبر عشقًا له منذ الطفولة وحتى الآن.

كما أعلن الخالدي أن مباراة اعتزاله ستشهد الكثير من الفعاليات والمفاجآت التي سوف سيستمتع بها الجمهور الكويتي والخليجي.

نواف الخالدي

ولعب الخالدي مع القادسية خلال الفترة من 2001 إلى 2017 وفاز مع القادسية بالدوري الكويتي في تسع مناسبات وكأس ولي العهد 7 مرات وكأس أمير الكويت 7 مرات وفاز بكأس السوبر الكويتي 4 مرات وكأس الاتحاد الآسيوي في مناسبة واحدة.

وسوف تُنقل مباراة اعتزال نواف الخالدي عبر قناتي Kuwait Sports Hd و KSA Sports 1 HD في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة.

نواف الخالدي حارس القادسية الكويتي
الخالدي

وكانت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال طارت أمس السبت إلى الكويت، وذلك استعدادًا لمواجهة نادي القادسية في اعتزال الخالدي.

ولم يسافر الكولومبي جوستافو كويلار للكويت، لمعاناته من إصابة في عضلة الساق الخلفية.

إقرأ المزيد