الأمم المتحدة تحذّر من انهيار الأمن الغذائي في اليمن
القبض على مطرب مصري شهير متلبسا بشراء المخدرات
موجة الحر في أوروبا تتسبب في وفاة 300 شخص
ضبط 4 وافدين لممارستهم الدعارة في تبوك وإحالتهم للنيابة العامة
القيادة تهنئ أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في كولومبيا
المرور: ضبط 2207 مركبة مخالفة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة
بعد هجوم مضيق هرمز.. الأمم المتحدة تعلق خطة إجلاء السفن والبحارة مؤقتا
المديرية العامة لحرس الحدود تقيم مسيرات بحرية احتفاءً باليوم العالمي للبحارة
كلية الملك فهد الأمنية تطلق دبلوم الذكاء الاصطناعي
إصابة سفينة في مضيق هرمز بـ مقذوف مجهول
نفذت الهيئة العامة للنقل، حملة رقابية مشتركة على مكاتب تأجير السيارات في الرياض؛ بهدف التحقق من مدى التزامها بالعقود الإلكترونية الموحدة، وامتثالها للأنظمة والاشتراطات.
#الهيئة_العامة_للنقل تنفذ حملة رقابية مشتركة على مكاتب تأجير السيارات في الرياض؛ بهدف التحقق من مدى التزامها بالعقود الإلكترونية الموحدة، وامتثالها للأنظمة والاشتراطات.#عقد_يحميك pic.twitter.com/tZ0DJQbUcJ
— الهيئة العامة للنقل | TGA (@Saudi_TGA) September 2, 2022
وأظهر مقطع فيديو، الحملة الرقابية التي أطلقتها الهيئة العامة للنقل، من أجل التحقق من نظامية مكاتب تأجير السيارات والتزامها بالعقود الإلكترونية الموحدة.
وأوضحت الهيئة، أنها نفذت 95 ألف عملية فحص ميدانية نفذتها الفرق الرقابية على مكاتب تأجير السيارات خلال العام الحالي 2022، ورصدت خلالها أكثر من 3900 مخالفة.
وأشار وايل العنزي، مراقب خدمة، إلى أحد المكاتب التي تم إغلاقها بسبب ممارسة نشاط تأجير السيارات بدون ترخيص.
من جانبه، أكد لؤي الخطيب، مدير إدارة العمليات الرقابية، أن هذه الحملة التي أطلقتها الهيئة العامة للنقل تهدف إلى للتحقق من نامية المكاتب في قطاع التأجير، ونظامية الخدمات المقدمة لضمان أفضل جودة للمواطنين، ومن ضمنها العقود الموحدة التي تهدف إلى ضمان حقوق المستفيدين وضمان حقوق هذه المكاتب، وذلك من خلال تنفيذ العقود وتوفر جميع البيانات النظامية الخاصة بالمركبات تحت إشراف الهيئة.