بعد مرور 3 جولات

6 أهداف بعد الدقيقة 90 في دوري روشن السعودي

الإثنين ١٢ سبتمبر ٢٠٢٢ الساعة ٧:٢٥ مساءً
6 أهداف بعد الدقيقة 90 في دوري روشن السعودي
المواطن - مروة نبيل

شهدت منافسات الموسم الرياضي الحالي من دوري روشن السعودي تسجيل 6 أهداف بعد الدقيقة 90، عقب مرور 3 جولات على انطلاقة المسابقة.

أهداف بعد الدقيقة 90 هذا الموسم

وسُجلت 6 أهداف بعد الدقيقة 90 في دوري روشن السعودي، 3 منهم ساهمت في حصول الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون على 4 نقاط في مواجهتي النصر والفيحاء، فيما نال ضمك 3 نقاط ضد الخليج.

 

التعاون
لاعبو التعاون – المصدر spl

وسجل نجم التعاون سميحان النابت هدفًا قاتلًا في شباك النصر عند الدقيقة 102، وأحرز زميله حسن كادش هدف التعادل أمام الفيحاء، فيما نجح نجم ضمك، دوماجوي أنتوليتش في هز شباك الخليج بهدف قاتل.

ضمك
لاعبو ضمك – المصدر spl

وجاءت الـ3 أهداف الأخرى التي سُجلت بعد الدقيقة 90 في دوري روشن السعودي، بعدما كانت الفرق متقدمة في النتيجة، حيث سجل نجم الاتحاد حمدان الشمراني هدفًا أمام العدالة، ونجم الفتح فراس البريكان ضد الباطن، ولاعب الباطن تركي الظفيري في شباكه أمام الاتفاق.

 

حمدان الشمراني
الشمراني – المصدر @ittihad

ترتيب دوري روشن السعودي

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري روشن السعودي، كالتالي؛ الشباب في الصدارة بـ9 نقاط، بالتساوي مع الهلال، وبفارق نقطتين عن الاتحاد، متساويًا على التعاون، ثم ضمك بـ6 نقاط، بالتساوي مع النصر والطائي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق المركز الثامن برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن كل من؛ الفتح، الرائد، الوحدة وأبها، ثم الفيحاء برصيد نقطة، بالتساوي مع الخليج والعدالة، ويتذيل الباطن الترتيب بدون نقاط.