حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
6 مبادئ رئيسة لاستدامة عمليات التشجير وتغيير النظام البيئي في السعودية
تكساس تحتضن محطة الأخضر الحاسمة في كأس العالم 2026
قدم رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، فهد بن نافل، هدية لحارس المرمى الكويتي نواف الخالدي خلال مباراة اعتزاله اليوم.
ونشر حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لفهد بن نافل وهو يمنح نواف الخالدي قميص الزعيم هدية له.

ومن جانبه، أعرب الخالدي خلال تصريحاته لـ”المواطن“، عن سعادته بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في مباراة اعتزاله أمام القادسية، مؤكدًا أنه فخر كبير له، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وانتهت مباراة الهلال ضد القادسية الكويتي التي أُقيمت على ملعب جابر الدولي في الكويت في اعتزال حارس المرمى نواف الخالدي، بفوز الزعيم بهدفين دون رد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
وتُعد مباراة اليوم تحضيرًا جيدًا للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قبل استئناف منافسات دوري روشن السعودي، يوم 2 أكتوبر المقبل، بمواجهة التعاون ضمن منافسات الجولة الخامسة.
