في الدوري الإيطالي

موعد المباراة القادمة لـ روما

الإثنين ٥ سبتمبر ٢٠٢٢ الساعة ٥:٣١ مساءً
موعد المباراة القادمة لـ روما
المواطن - محمد سمعه

يسعى الفريق الكروي الأول بنادي روما للفوز في المباراة المقبلة في الدوري الإيطالي، لتعويض خسارته أمام نادي أودينيزي أمس في الجولة الخامسة.

وسيواجه الجيالوروسي فريق إمبولي مساء الاثنين المقبل في العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة في الجولة السادسة.

مدرب روما يثير الجدل .. ماذا قال ؟

وفي وقت سابق، أثار البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي روما الجدل، وذلك بعد الخسارة من نادي أودينيزي برباعية دون رد أمس الأحد في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لـ موسم 2022/2023.

وقال مورينيو بعد خسارة الجيالوروسي: ” من الأفضل الخسارة برباعية دون رد بدلًا من الخسارة في 4 مباريات متتالية بهدف دون مقابل”.
جوزيه مورينيو مدرب روما
مورينيو
وأضاف: ” الخسارة من أودينيزي هي خسارة 3 نقاط وليس خسارة 12 نقطة، سنمضي قدمًا نحو تحقيق هدفنا”.

وتابع مورينيو: ” سنغلق صفحة الدوري الإيطالي ونركز على مواجهة نادي لودجوريتس البلغاري في الدوري الأوروبي”.

باولو ديبالا - روما وأودينيزي

وكان الرباعي ” أودوجي ولازار وروبيرتو بيريرا وساندي لوفريتش” سجلوا رباعية أودينيزي أمام فريق العاصمة الإيطالية أمس.

روما تعرض لأول خسارة له في الموسم الحالي بالدوري الإيطالي، حيث تجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الخامس وبفارق نقطة واحدة عن نادي نابولي المتصدر.

وتُختتم اليوم الاثنين مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي بإقامة 3 مباريات وهم ” ساليرنيتانا ضد إمبولي، مونزا ضد أتالانتا، تورينو ضد ليتشي”.

ماتيتش - روما وأودينيزي

وكانت مباريات الجولة الخامسة بدأت أول أمس السبت” بتعادل يوفنتوس مع فيورنتينا، وفوز ميلان على إنتر ميلان بثلاثية مقابل هدفين، وفوز نابولي على لاتسيو بهدفين لهدف”.

وفي يوم أمس ” تعادل ساسولو سلبًا مع كريمونيزي، أما بولونيا فتعادل مع سبيزيا بهدفين لكل فريق، وفاز هيلاس فيرونا على سامبدوريا بهدفين لهدف، وفاز أودينيزي على روما برباعية دون رد”.