الشيخ مشعل: ما نقول إلا السمع والطاعة

أمير الكويت لولي عهده: حنا نصلح ما نبي نهدم

2022-10-05 الساعة 5:40
أمير الكويت لولي عهده: حنا نصلح ما نبي نهدم
المواطن - متابعة

أكد أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الحرص على التمسك بالدستور والقانون وتلبية احتياجات الشعب، والاستمرار في مسيرة الإصلاح.

 

جاء ذلك في كلمة سموه لدى استقباله قبل ظهر اليوم ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حيث أحاطه بالأمر الأميري بتعيين الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيسًا لمجلس الوزراء وتكليفه بترشيح أعضاء الوزارة الجديدة.

توجيهات أمير الكويت

وقال الشيخ نواف الأحمد”: “نبي الإصلاح سموك تعرف حنا نصلح ما نبي نهدم وفي بعض من اللي يشوش ويعمل تشويش على أساس الحكومة الجديدة أو النظام الجديد يتغير .. حنا مع الدستور ومع القانون ونمشي نفس الوضع اللي يتطلب فيه متطلبات شعبنا لازم نوفيه ونكمل عليه كل الطلبات اللي هم يعني يعانون منها لازم الحكومة تنفذه إن شاء الله”.
أمير الكويت لولي عهده
وتابع: ” أنا يهمني المواطن وراحته لا يقول أن النظام الجديد الحين ما عملي شيء… لا. آبي يعرف إن النظام الجديد جاء على أساس ينظم حال ويساعد كل محتاج من الشعب والإصلاح اللي يبي يقدمه لشعبه والله يوفق الجميع”.
ورد ولي العهد الكويتي بالقول: السمع والطاعة ثم السمع والطاعة مني ومن الحكومة ومن شعبك الأصيل الوفي ومن إخواني الذين نجحوا نوابًا عن الأمة في مجلس الأمة ما نقول إلا السمع والطاعة”.