جاذبية وقدرة على استقطاب الزوار

أوتلت 2022 يخلق وجهة اقتصادية وترفيهية للرياض

2022-10-07 الساعة 4:20
أوتلت 2022 يخلق وجهة اقتصادية وترفيهية للرياض
المواطن - الرياض

بعد مرور أسبوع على انطلاق فعالياته بمطلع أكتوبر الجاري، نجح مهرجان “أوتلت 2022” في خلق وجهة اقتصادية وترفيهية لسكان العاصمة الرياض وزوارها من داخل المملكة وخارجها، حيث قدم عددًا من المفاهيم التسويقية الجديدة، عبر مجموعة من العروض الفريدة التي تقام لأول مرة بالمملكة.

استقطاب الزوار

ومن خلال جاذبيته وقدرته على استقطاب أعداد متزايدة من الزوار، أصبح المهرجان وجهة تسوق رائدة على مستوى المنطقة، وهدفًا للأنشطة الترفيهية والعائلية، حيث يختاره الزوار لقضاء مساءات أكتوبر المتزامنة مع انكسار موجات حرارة الصيف التي بدأ انحسارها بشكل تدريجي في مدينة الرياض.

واستمتع الزوار خلال 7 أيام مضت من المهرجان بصفقات فردية رائعة في العلامات التجارية العالمية المشاركة، أسهمت في جلب بعض الزوار لحقائب سفر بهدف ملئها بالبضائع والمقتنيات المعروضة بأسعار مميزة تزيد تخفيضاتها عن 70%.

حضور كثيف

وشهد المهرجان الذي يعد الأضخم من نوعه في المملكة حضورا كثيفًا من مختلف الفئات والأعمار، يستنفد يوميًّا تذاكر الفعالية المخصصة للتسوق بين العلامات التجارية العالمية التي يصل عددها لأكثر من 1500 علامة تجارية.

ويجمع المهرجان الذي تستمر فعالياته حتى 14 أكتوبر الجاري، 3 ملايين قطعة بأسعار مخفضة وحصرية في العديد من الأقسام المتخصصة في مجالات الأزياء، ومستحضرات التجميل، والإكسسوارات المنزلية، وحقائب السفر، وفساتين الزفاف، والمنتجات الجلدية، والأجهزة الإلكترونية، وجميع ما تحتاجه العائلات والأفراد.

خيارات تسوقية

ويوفر المهرجان الذي يستقبل رواده من الثالثة مساءً وحتى الواحدة صباحاً، عدداً من الخيارات التسوقية العالمية، كما يتيح لزواره الاستمتاع في منطقة المرح التي تضم عدداً من الألعاب التكنولوجية، وحزمة من ألعاب الواقع الافتراضي للأطفال، فضلاً عن مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم المتنوعة، كما يتيح المهرجان لزواره خريطة تفاعلية تقودهم للأماكن التي يريدون الوصول إليها دون عناء من خلال الرابط:https://mobile.theguide.al-arabia.com/amap/map.php?site=OUTLET01.