لتمثيله في دوري السيدات لكرة القدم

النصر يستحوذ على نادي المملكة النسائي

2022-10-10 الساعة 3:30
النصر يستحوذ على نادي المملكة النسائي
المواطن - محمد سمعه

أعلن نادي النصر عن استحواذه على نادي المملكة النسائية بطل الدوري السعودي للسيدات في نسخة العام الماضي كأول نسخة يتم إطلاقها.

وجاء ذلك حيث سيُمثل فريق المملكة النسائي، أصفر الرياض في بطولة الدوري للسيدات موسم 2022/2023 وسيكون تحت مسمى ” نادي النصر للسيدات”.

العالمي ينافس 7 أندية

ويتضمن دوري السيدات السعودي في الموسم الجديد 8 أندية بإجمالي 56 مباراة.وسينطلق الدوري يوم 13 أكتوبر الجاري ويستمر حتى شهر فبراير المقبل، حيث ستكون المباريات بنظام الذهاب والإياب.

ويتواجد في الدوري 8 أندية وهم ” النصر والهلال والعاصفة واليمامة ونسور جدة وسما ومراس وشعلة الشرقية”. وكان الهلال استحوذ على فريق التحدي النسائي لتمثيله في دوري السيدات بالموسم الجديد.

يذكر أن لمياء بنت إبراهيم بن نهيان عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم كانت أعربت عن سعادتها بإعلان إقامة أول دوري ممتاز لكرة القدم النسائية في المملكة.

أما علياء الرشيد مدير إدارة كرة القدم النسائية فأشارت إلى أن كرة القدم النسائية بالمملكة تخطو خطوات ثابتة في مشوار تطوير المسابقات النسائية، مضيفة أن تدشين الدوري الممتاز لـ السيدات سيساهم في رفع مستوى اللاعبات وتطوير مستواهن الفني واللياقي.