#يهمك_تعرف | شروط التسجيل كوسيط عقاري معتمد في منصة إيجار
كأس العالم.. كندا تخطف بطاقة التأهل بهدف في الدقيقة 92 أمام جنوب أفريقيا
رصد زخة شهب العواء يونيو بوتيد في سماء العلا
وظائف شاغرة في شركة هندسة الطيران
وظائف شاغرة لدى شركة معادن
وظائف شاغرة بـ الخزف السعودي
وظائف شاغرة بشركة المراعي في 6 مدن
انطلاق دورة حفظ السنة النبوية والمتون العلمية بالمسجد الحرام
أسباب تصدر الأحساء درجات الحرارة المرتفعة صيفًا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الكويت
نصح استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين الدكتور خالد النمر؛ بالإكثار من تناول الفواكه كونها مفيدة لصحة القلب.
وغرد النمر في تغريدة على حسابه بتويتر، اليوم الجمعة، قائلًا: إن أفضل وقت لتناولها أن يكون على معدة فارغة إما قبل الأكل بساعة أو بعده بساعتين.
الإكثار من تناول الفواكه مفيد لصحة القلب..وأفضل وقت لتناولها أن يكون على معدة فارغة إما قبل الأكل بساعة أو بعده بساعتين
وليس بعد الوجبة الدسمة مباشرة.— الدكتور خالد النمر (@ALNEMERK) October 14, 2022
ودعا النمر إلى تجنب أكل الفواكه بعد الوجبة الدسمة مباشرة للحصول على فوائدها كاملة.
وتفاعل مغردون ومواطنون مع رأي الدكتور النمر، فبعضهم أثنى على نصائحه، فيما تسأل البعض الآخر عن مدى تأثير رش المبيدات على الفواكه، وهل تناولها على الريق له أضرار، ومدى تأثيرها على مرضى السكر.