ضمن منافسات دوري روشن

تراجع الهلال يُصعب مواجهة الشباب

2022-10-09 الساعة 8:30
تراجع الهلال يُصعب مواجهة الشباب
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة الهلال ضد الشباب، ضمن منافسات دوري روشن السعودي، في ظل المنافسة القوية بين الفريقين لتحقيق الثلاث نقاط.

قمة الجولة السابعة:

ويعلب الهلال ضد الشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، عند الساعة 8:30 مساء يوم غد الاثنين، وذلك في إطار مواجهات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة الغد، يحتل الزعيم المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 13 نقطة، فيما ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بالصدارة برصيد 18 نقطة.

نادي الشباب
لاعبو الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC

الهلال يسعى للفوز:

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز قمة الغد بهدف استعادة الثقة ووقف نزيف النقاط، الذي يُعاني منه خلال الجولتين الأخيرتين، ما أثار غضب الجماهير.

الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر spl

وبدأ الزعيم منافسات دوري روشن السعودي بـ4 انتصارات متتالية، قبل أن يخسر ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بهدفين مقابل هدف، ثم سقط في فخ التعادل السلبي أمام الاتفاق.

واستعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عددًا من مصابيه، حيث شارك المدافع الجوري جانغ هيون سو ضد الاتفاق، فيما تُشير التقارير إلى جاهزية ياسر الشهراني وجوستافو كويلار لمواجهة الشباب الذي يطمح في مواصلة انطلاقته المميزة.

الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC