تمكين القطاع غير الربحي

توفير الإسكان للأسر الأشد حاجة بالقصيم

2022-10-17 الساعة 2:25
توفير الإسكان للأسر الأشد حاجة بالقصيم
المواطن - واس

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم توقيع اتفاقية بين وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ومؤسسة الإسكان التنموي، وجمعية البر الخيرية بمدينة بريدة، والجمعية الأهلية لرعاية ذوي الإعاقة بمحافظة الرس.

الدعم السكني

وثمن سموه توقيع الاتفاقيات التي تسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، وتوفير الدعم السكني الملائم للأسر الأشد حاجة من مستفيدي الضمان الاجتماعي ومن في حكمهم، بالإضافة إلى تمكين القطاع غير الربحي لدعم مشاريع الإسكان التنموية في المنطقة، مؤكدًا حرص القيادة الحكيمة على دعم برامج الإسكان وتمكين الجمعيات الأهلية لتحقيق مستهدفاتها، كما سلّم صكوك الوحدات السكنية لخمسة مستفيدين من برامج الإسكان التنموي.

قطاع الإسكان

واستمع سمو أمير القصيم خلال توقيع الاتفاقيات إلى شرح عن أهدافها لتوفير السكن المناسب للمحتاجين، وتعزيز مشاركة أفراد المجتمع لتحقيق الأهداف المأمولة في برامج وزارة الإسكان والشؤون البلدية والقروية.
حضر التوقيع وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان, وأمين المنطقة المهندس محمد المجلي, وعدد من مسؤولي وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

الإسكان القصيم