وظائف شاغرة في مطارات جدة
ترامب يعلن الرفع الفوري للحصار البحري على إيران
وظائف شاغرة بـ السعودية لهندسة الطيران
محطة مغلقة وناقلات غير مرخصة.. كشف ملابسات مقطع انسكاب المواد البترولية في الرياض
التلفزيون الإيراني يعلن وقف الحرب والاتفاق مع أميركا
رئيس الوزراء الباكستاني: نشكر السعودية وقطر وتركيا على دعمهم للتوصل إلى اتفاق السلام بين أميركا وإيران
ترامب: الاتفاق مع إيران أصبح الآن مكتملًا وسيتم فتح مضيق هرمز بالكامل دون رسوم
التوصل إلى اتفاق سلام بين أمريكا وإيران ووقف فوري ودائم للعمليات العسكرية
مكتبة الملك عبدالعزيز تبرز الآثار في المملكة عبر دراسات متنوعة
سعود بن طلال يشارك في حملة التبرع بالدم
تداول مغردون رسالة قديمة أرسلها طالب ثانوي لأحد معلميه يشكره فيها على ما يبذله من عمل مخلص، وجهد جاد، ويؤكد فيها على أهمية دور المعلم ورسالته.
الرسالة المتداولة ممهورة بتوقيع محمد بن علي صغير، الفائز بالمركز الأول في الثانوية العامة، حين كان طالبًا في مدرسة طلحة بن عبيدالله الثانوية، قبل عدة سنوات وأثنى فيها على معلمه مشيرًا إلى أن كل نماذج المجتمع الناجحة إنما نجحت بفضل المعلمين.
وقال ناشر الصورة الدكتور منير القرني: توافق جميل، فاليوم يوم المعلم، وأثناء ترتيب أوراقي القديمة وجدت هذه الورقة والتي يعود تاريخها لسنوات طويلة رسالة فازت بالمركز الأول في مسابقة أفضل رسالة، فأين ذلك الطالب، وأين هم معلموه؟
وتابع: “العهد رحل وظل للتاريخ جميل الأثر! انشروها بين المعلمين وربما يراها محمد بعد أن صار أستاذًا!”.
وتفاعل المغردون مع الصورة حيث قال أبوحمزة: “رسالة جميلة معبرة من تلميذ بار بمعلم يستحق وما أجمل ترك مثل هذه الآثار في نفوس النشء، وفقك الله أبا ملهم على اختياراتك التي تدل على مشاعرك الجياشة”.