في دوري روشن للمحترفين

رومارينيو يقود التشكيلة المثالية لسادس جولة

2022-10-09 الساعة 3:18
رومارينيو يقود التشكيلة المثالية لسادس جولة
المواطن - محمد سمعه

قاد البرازيلي رومارينيو مهاجم نادي الاتحاد التشكيلة المثالية للجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد تألقه في مباراة الفتح أول أمس الجمعة.

وجاء التشكيل المثالي لسادس جولة مكونًا من: “فيكتور براجا حارس الطائي، سلطان الغنام لاعب النصر، زياد الصحفي من التعاون، جانغ هيون سو لاعب الهلال، يوسف الشمري لاعب الباطن، لويز جوستافو لاعب النصر، كريستوفر جونزاليس لاعب العدالة، هلال سوداني لاعب ضمك، موسونا لاعب الطائي، عبدالله رديف من التعاون، رومارينيو”.

رومارينيو هداف الاتحاد التاريخي

المهاجم البرازيلي أصبح هدافًا تاريخيًّا لـ الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 59 هدفًا.

جدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي شارك في 121 مباراة مع العميد في دوري المحترفين حيث ساهم في 75 هدفًا عن طريق إحراز 59 هدفًا وصناعة 16 هدفًا.

وبعد مرور 6 جولات الشباب في الصدارة برصيد 18 نقطة، الاتحاد ثانيًا برصيد 14 نقطة، التعاون ثالثًا برصيد 14 نقطة، النصر رابعًا برصيد 13 نقطة، الهلال خامسًا برصيد 13 نقطة، الطائي سادسًا برصيد 12 نقطة، ضمك سابعًا برصيد 11 نقطة.

الرائد ثامنًا في ترتيب دوري روشن برصيد 9 نقاط، الفتح تاسعًا برصيد ست نقاط، الاتفاق عاشرًا برصيد ست نقاط، العدالة في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، الوحدة في المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط، الخليج في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، أبها في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، الفيحاء بالمركز الخامس عشر برصيد نقطتين، الباطن في المركز الـ16 والأخير برصيد نقطة.