ضمن منافسات دوري روشن

كارلوس جونيور الأكثر مساهمة بالأهداف

الإثنين ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٧:٢٠ مساءً
كارلوس جونيور الأكثر مساهمة بالأهداف
المواطن - مروة نبيل

تألق النجم البرازيلي كارلوس جونيور بشكل لافت مع الشباب في الموسم الرياضي الحالي، ليتصدر قائمة مميزة في دوري روشن السعودي.

كارلوس جونيور يتصدر

وكشف حساب دوري روشن السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قائمة الأكثر مساهمة بتسجيل الأهداف، ويتصدر كارلوس جونيور القائمة، حيث سجل 6 أهداف وصنع آخر خلال 549 دقيقة.

كارلوس جونيور
كارلوس جونيور – المصدر @SPL

وجاء في المركز الثاني خلف كارلوس جونيور، نجم النصر، الإيفواري لويس جوستافو برصيد 4 أهداف وصنع هدفين خلال 595 دقيقة، ثم نجم الشباب، آرون بوبيندزا بـ3 أهداف وصنع مثلهم في 455 دقيقة.

لويس جوستافو
جوستافو – المصدر @AlNassrFC

وشارك نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، البرازيلي إيغور كورونادو في 700 دقيقة، ونجح في تسجيل هدف وصنع 5 آخرين، ثم مواطنه أندرسون تاليسكا، نجم النصر بـ5 أهداف خلال 539 دقيقة.

كورونادو
كورونادو – المصدر @SPL

توقف دوري روشن

وتوقف دوري روشن السعودي بعد الجولة الثامنة يوم 16 أكتوبر، نظرًا لانشغال المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بالمرحلة الثالثة من برنامجه الإعدادي للمشاركة في المونديال، على أن يعود يوم 15 ديسمبر.

وقبل فترة التوقف الحالية، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 22 نقطة، يليه النصر بـ19 نقطة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC