مؤكدًا أن الاتحاد لفت نظره

منير المحمدي يطمح لعودة الوحدة للقمة

2022-10-28 الساعة 1:24
منير المحمدي يطمح لعودة الوحدة للقمة
المواطن - الرياض

أكد حارس المرمى المغربي منير المحمدي أن موافقته على عرض الوحدة كان تحديًا بالنسبة له، متمنيًا تحسن الأداء وعودة الفريق إلى القمة.

طموح منير المحمدي

وتحدث المحمدي عن قبوله العرض قائلًا: “كنت أسأل أصدقائي عن الدوري السعودي، أمثال نور الدين أمرابط وكريم الأحمدي وعبدالرزاق حمدالله والكثير من الزملاء، كما كنت أشاهد المباريات الكبيرة والمهمة في المسابقة”.

وتابع: “أنا لاعب طموح وأحب المنافسة، وأتيت إلى هنا لأجل ذلك.. خاصة أن النادي يرى أنني سأكون مناسبًا جدًا للمجموعة، وأن لدينا نفس الطموحات والعقلية، وأعتقد أن ذلك ساعدني على المجيء”.

الوحدة
لاعبو الوحدة – المصدر @alwehdaclub1

وأضاف منير المحمدي: “الفريق صعد حديثًا لدوري المحترفين، وهذا بالنسبة لي كان تحديًا لنضع الوحدة في القمة مجددًا.. أعلم أن ذلك صعب ومعقد هذا الموسم، فهناك العديد من اللاعبين الجدد، لكننا سنحاول أن نكون قادرين على التكيف مع كل شيء، لجعل الفريق في مصاف الكبار”.

وأردف: “من الواضح أن الأمور معقدة نوعًا ما في بداية الموسم، لا سيما من الناحية الهجومية، ويجب علينا تحسين هذا الجانب كثيرًا.. وكما قلت، هناك لاعبون جدد كثر، خصوصًا الأجانب الذين يخوضون مسابقة جديدة بالنسبة لهم”.

وواصل منير المحمدي صاحب الـ33 عامًا تصريحاته لبرنامج ملعب SBC، قائلًا: “كل شيء له وقته، وتدريجيًا ستكتمل الديناميكية والتوليفة، وسننافس بشراسة.. أنا متيقن من ذلك”.

الوحدة
لاعبو الوحدة – المصدر spl

الاتحاد الأفضل

واختتم منير المحمدي تصريحاته بشأن الفريق الأفضل، قائلًا: “الاتحاد أكثر فريق لفت انتباهي في الدوري السعودي.. إنه فريق كبير في المملكة، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة، كما يمتلك لاعبين مميزين”.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad