ضمن فعاليات موسم الدرعية

أبطال لونجين العالمية يشيدون بتنظيم السعودية المميز

الأحد ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٨:٢٠ مساءً
أبطال لونجين العالمية يشيدون بتنظيم السعودية المميز
المواطن - الرياض

أشاد المشاركون في بطولة لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز، ضمن فعاليات موسم الدرعية 2022، بتنظيم السعودية للمسابقة.

لونجين العالمية

واختُتمت بطولة لونجين العالمية بفوز الفارس البريطاني بين ماير بالمسابقة، وقام وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بتتويجه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

إشادة بتنظيم السعودية

وأثنى الفارس البريطاني بين ماير المتوج الأول بالترتيب العام لبطولة لونجين العالمية خلال المؤتمر الصحافي، بمستوى التنظيم العالي للمسابقة، وحفاوة الاستقبال، والحضور الجماهيري الكبير وتفاعلهم مع المتسابقين.

وقال: “استضافة المملكة لهذا الحدث العالمي يعكس حجم الاستعداد، والتنافس في تقديمه على أعلى مستوى، كما يعزز من وجهة المملكة العالمية في استضافة الأحداث الرياضية العالمية، كما أن التنافس مع المتسابقين لم يكن سهلًا، وتبقى الانطلاقة في القفز مهمة لأي فارس”.

أبطال لونجين العالمية
جانب من المؤتمر

وأعرب بيتر ديفيز صاحب المركز الثاني في الترتيب العام عن سعادته بتواجده في السعودية، وحصوله على وصافة بطولة لونجين العالمية، مشيدًا بحفاوة الاستقبال الذي وجده طيلة أيام البطولة، وإعجابه بالجماهير السعودية التي حضرت للمشاهدة وتشجيعها للمتنافسين، وحبهم لهذه الرياضة العريقة.

كما أشاد كريستيان أهلمان الحائز على المركز الثالث في الترتيب العالم، بتنظيم السعودية المميز للبطولة التي تحظى بمتابعة عالمية كبيرة، موضحًا أن استضافة موسم الدرعية لهذا الحدث العالمي زاد من حجم الاهتمام الجماهيري له، حيث تعد رياضة الفروسية من الرياضات التي تحظى بمتابعة عالمية.

أبطال لونجين العالمية
جانب من المؤتمر