ضمن تصفيات كأس آسيا

أخضر الناشئين يسعى لمواصلة التألق ضد الكويت

الجمعة ٧ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٢:٥٨ مساءً
أخضر الناشئين يسعى لمواصلة التألق ضد الكويت
المواطن - الرياض

يسعى أخضر الناشئين، بقيادة المدير الفني عبدالوهاب الحربي، لمواصلة تألقه في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2023، وتجاوز عقبة الكويت.

أخضر الناشئين يسعى للفوز

ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي للناشئين ضد نظيره الكويتي، عند الساعة 9:30 مساء اليوم الجمعة على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وذلك ضمن تصفيات كأس آسيا تحت 17 عامًا 2023.

واستعد أخضر الناشئين بشكل جيد لمباراته ضد الكويت، حيث خاض حصة تدريبية بالأمس على ملعب نادي النهضة، وطبقوا خلالها تمارين تكتيكية متنوعة، أملًا في مواصلة التألق وتحقيق الفوز الثالث.

 

الأخضر للناشئين
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

وكان أخضر الناشئين قد افتتح مبارياته ضمن منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2023 بالفوز على منتخب ميانمار بسداسية دون رد، وتجاوز المالديف بنتيجة 9/0.

ويحتل المنتخب السعودي للناشئين صدارة مجموعته في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 17 عامًا، يليه منتخب الهند الذي حقق مفاجأة كبرى بالفوز على نظيره الكويتي بثلاثية دون رد.

 

المنتخب السعودي للناشئين
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

كأس آسيا تحت 17 عامًا

وتستضيف المنطقة الشرقية تصفيات كأس آسيا تحت 17 عامًا خلال الفترة من 1 وحتى 9 أكتوبر، بمشاركة 5 منتخبات، وهي؛ الهند، ميانمار، المالديف والكويت، بجانب أخضر الناشئين صاحب الضيافة.

ويتأهل مباشرة صاحب المركز الأول من مجموعة إلى نهائيات بطولة كأس آسيا تحت 17 عامًا التي ستُقام في البحرين 2023، وذلك بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني.

المنتخب السعودي للناشئين
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT